سلك لحام الحث عالية التردد إلى الموصل

الهدف الغرض من هذا الاختبار هو إظهار سلك اللحام التعريفي للموصل المعدات الموصى بها. المعدات الموصى بها لهذا الاختبار هي مع ملف التسخين التعريفي المخصص. DW-UHF-6KW-I السخان الحثي المحمول باليد المعلمات الرئيسية الطاقة: حتى 0.48 كيلو واط درجة الحرارة: 392 درجة فهرنهايت (200 درجة مئوية) الوقت: 1.5 ثانية العملية والنتائج: سلك اللحام التعريفي هذا ... المزيد

التعريفي لحام موصلات الاسلاك النحاسية

الهدف الهدف من اختبار التطبيق هذا هو تحديد أوقات التسخين لموصلات الأسلاك النحاسية الحثية على كابل نحاسي محوري. يرغب العميل في استبدال اللحام اليدوي بمكواة اللحام ، مع لحام التعريفي. يمكن أن يكون اللحام اليدوي كثيف العمالة ، ويعتمد مفصل اللحام الناتج بشكل كبير على مهارة ... المزيد

أسلاك التعريفي لحام من المشارك المحوري

التعريفي سلك لحام من محوري المشارك مع وحدات تدفئة عالية التردد

الهدف لحام الموصل المركزي والجديل الواقي لتجمعات الأسلاك حتى 500 (250) درجة فهرنهايت (درجة مئوية).
المواد • التجميعات الموردة من قبل العميل
• درجة الحرارة تشير إلى الطلاء
• سلك لحام محفور الجريان
درجة الحرارة 500 (250) ° F (° C)
التردد 272 kHz
المعدات DW-UHF-4.5kW نظام تسخين بالحث ، مزود بمحطة تسخين عن بعد تحتوي على مكثفين 0.33 μF. ملف تسخين بالحث مصمم ومطور خصيصًا لهذا التطبيق.
العملية يتم استخدام ملف حلزوني متعدد الدورات ويتم تطبيق طلاء يشير إلى درجة الحرارة على منطقة المفصل. يتم وضع مجموعة الأسلاك فوق ملف التسخين التعريفي ، ويتم استخدام طاقة التردد اللاسلكي. يتم تحديد الوقت إلى درجة الحرارة ونمط التسخين على الجزء. يتم وضع مجموعة الأسلاك التالية على الملف ، ويتم تسخين المجموعة ويتم إدخال سلك اللحام في المفصل. يسخن المجمع جيدًا ويصل إلى 500 درجة فهرنهايت في 10 ثوانٍ.
النتائج / الفوائد • القضاء على عملية تجعيد
• يتم إجراء اتصالات أكثر موثوقية
• أوقات عملية أسرع

سلك لحام التعريفي

 

 

 

 

 

 

 

 

لحام الأسلاك معا

high frequency induction soldering wire to connector

Objective The purpose of this test is to demonstrate the induction soldering wire to connector Recommended Equipment The recommended equipment for this test is the with the customized induction heating coil.  DW-UHF-6KW-I handheld induction heater Key Parameters Power: Up to 0.48 kW Temperature: 392°F (200°C) Time: 1.5 seconds Process and Results: This induction soldering wire … Read more

Induction Soldering Copper Wire Connectors

Objective The objective of this application test is to determine heating times for induction soldering copper wire connectors onto a copper coaxial cable. The customer would like to replace hand soldering with soldering irons, with induction soldering. Hand soldering can be labor intensive, and the resulting solder joint is highly dependent on the skill of … Read more

Induction Soldering Wire of Co-axial

Induction Soldering Wire of Co-axial With High Frequency Heating Units

Objective To solder center-conductor and shielding braid of wire assemblies to 500 (250) °F(°C).
Material • Customer-supplied assemblies
• Temperature indicating paint
• Flux-cored solder wire
Temperature 500 (250) °F (°C)
Frequency 272 kHz
Equipment DW-UHF-4.5kW induction heating system, equipped with a remote heat station containing two 0.33 μF capacitors. An induction heating coil designed and developed specifically for this application.
Process A multi-turn helical coil is used and temperature-indicating paint is applied to the joint area. The wire assembly is placed over the induction heating coil, and RF power is applied. The time-to-temperature and the heating pattern on the part are established. The next wire assembly is placed on the coil, the assembly is heated and solder wire is fed into the joint. The assembly heats well and reaches 500 °F in 10 seconds.
Results/Benefits • elimination of a crimp process
• more reliable connections are made
• faster process times

induction soldering wire

 

 

 

 

 

 

 

 

soldering wire together