التعريفي التسخين لحام قطع غيار السيارات

الوصف

التعريفي التسخين المسبق لحام قطع غيار السيارات مع معدات التدفئة التعريفي

الهدف للتسخين المسبق لدرز محور الشاحنة إلى أكثر من 300 درجة فهرنهايت في غضون 15 ثانية لتطبيق اللحام والحفاظ على درجة الحرارة داخل منطقة اللحام لمدة 15 ثانية بعد توصيل الطاقة
إيقاف.
المحور شاحنة فولاذية درجة الحرارة 350 و 400 ° F تشير إلى الطلاء ؛ درجة الحرارة 350 و 375 و 400 ° F التي تشير إلى "ألوان الشموع"
درجة الحرارة 350 ° F
التردد 75 kHz
المعدات مزود طاقة DW-HF-35kW ومحطة تسخين عن بعد بأربعة مكثفات 1.2 μF وملف تحريض فطيرة مصمم خصيصًا.
العملية: تم إنشاء أداة تثبيت لتدوير المحور 400 درجة في 15 ثانية ووضع ملف الحث فوق المحور. تم طلاء محيط المحور (تحت الملف) بدرجة حرارة 350 درجة و 400 درجة فهرنهايت تشير إلى الطلاء. أثناء تدوير المحور ، تم استخدام طاقة التردد اللاسلكي لمدة 15 ثانية. الكل
ذاب من الطلاء ، مما يؤكد أن درجة حرارة المحور كانت أعلى من 400 درجة فهرنهايت. تم إيقاف تشغيل طاقة التردد اللاسلكي ووضع "الطباشير" على الفور على المحور لمراقبة درجة الحرارة. قلم التلوين 400 درجة فهرنهايت لم يذوب ؛ ذاب قلم التلوين 375 درجة فهرنهايت لمدة 15 ثانية ؛ قلم تلوين 350 درجة فهرنهايت مذاب لمدة 30
ثواني.
النتائج تم تسخين المحور الفولاذي إلى أكثر من 400 درجة فهرنهايت في غضون 15 ثانية وتم الحفاظ على درجات حرارة أعلى من 350 درجة فهرنهايت لمدة 30 ثانية بعد انقطاع التيار الكهربائي ، لتلبية متطلبات تطبيق اللحام.

Induction Preheating Welding Automotive Parts

Induction Preheating Welding Automotive Parts With Induction Heating Equipment

Objective To pre-heat the seam of a truck axle to over 300°F within 15 seconds for a welding application and maintain temperature within the welding zone for 15 seconds after the power is
turned off.
Material Steel truck axle; 350° and 400°F temperature indicating paint;350°, 375°and 400°F temperature indicating “crayons”
Temperature 350°F
Frequency 75 kHz
Equipment DW-HF-35kW power supply, remote heat station with four 1.2 μF capacitors and a specially designed pancake induction coil.
Process A fixture was constructed to rotate the axle 400° in 15 seconds and the induction coil was placed above the axle. The circumference of the axle (beneath the coil) was painted with 350° and 400°F temperature indicating paint. While the axle was being rotated, RF power was applied for 15 seconds. All
of the paint melted, confirming that the axle temperature was above 400°F. The RF power was shut off and the temperature “crayons” were immediately placed against the axle to monitor temperature. The 400°F crayon did not melt; the 375°F crayon melted for 15 seconds; the 350°F crayon melted for 30
seconds.
Results The steel axle was heated to over 400°F within 15 seconds and temperatures above 350°F were maintained for 30 seconds after power was turned off, meeting the requirements of the welding application.